رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. بدور البراهيم تفاجئ معجب يريد الزواج منها وطلب حسابها البنكي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل اسم #عبدالله_العنزي عبر موقع تويتر بعدما نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل بدور البراهيم، رسالة وصلتها تضمنت طلبا للزواج قيل إنه خاص بعبدالله العنزي، لاسيما وأن بدور أخفت هويته.
وبحسب رسالة عبدالله العنزي التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قال فيها: "مساء الخير.. ماني عارف كيف أقولك .. صار لي شهرين تقريبا بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا".
وأضاف العنزي، الذي أخفت بدور هويته ومحل إقامته، بشطب ذلك من الرسالة لكنه بدا واضحا بعض الشيء: "أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يارب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاما أحبك ببكي ببكي".
وأردف: "الله يسعدك يارب وين ما كنتي.. أنا ... العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ".
من جهتها فاجأت بدور البراهيم، متابعيها بحاجتها لطبيب نفسي كي يعالجها من عقدة الارتباط والزواج التي تلازمها حتى في أحلامها على شكل كوابيس.
وظهرت البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ترد فيه على أحد معجبيها يقول لها: "أحبك فوق ما تتصورين وأحبك موت" وطلبها للزواج.
وعرضت البراهيم رسالة المعجب الذي قال لها إنه ينتظرها من قرابة عام ونصف وعلى استعداد للزواج منها وتحويل أموال لها على حسابها البنكي.
واستنكرت بدور البراهيم طريقة المعجب في إبداء حبه لها وقالت: "في ناس يبدون شراءنا بالأموال، مؤكدة أنها تريد أن تتعالج نفسيًا من عقدة الزواج".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up